قالب وجهاتْ النسخة الثانية

بديل ادسنس : شركة Bidvertiser


بديل ادسنس الثاني: شركة Bidvertiser


حقيقة الشركة رغم كل ما ساشارك ويمكن ان تلاحض الفرق سواء في حساب مرات ضهور الاعلان حيث لا يتم احتساب كل المرات التي تضهر الاعلانات او الارباح الا انها شركة محترمة ودائما كان يكون الدفع قبل تاريخه المحدد بايام تماما مثل قوقل ادسنس، الصورة التالية فيها عدد مرات ضهور الاعلان في موقعي و الارباح التي كنت احقق كل يوم، الصورة تعود لشهر شتنبر September لسنة 2015 حيث جربت هاته الشركة لمدة 3 اشهر:


من مشاكل الشركة انها لا تعطي تقارير مفصلة عن الارباح وعن ربحك مع كل دولة، واجهة الموقع قديمة بعض الشيء و معقدة قليلا وليست للمبتدئين، وهناك مرات يقع الموقع عندما تطلب تقارير ل 3 اشهر الماضية او 4 اشهر او يأخد وقت طويل لتحميل الصفحة.


يمكنك التسجيل في شركة Bidvertiser من خلال الرابط التالي http://adyou.me/kKIV حيث سيتم قبولك مباشرة ويمكنك ان تبدأ من الآن في الربح من موقعك عن طريق عرض الاعلانات لزوار موقعك.


الشركة في الدفع كقوقل ادسنس تشتغل ب NET30 كما شرحت مسبقا، حيث الحد الادنى لكي تدفع لك مرتبط بوسيلة الدفع التي قمت باختيارها، حيث الحد الادنى ان طلبت الدفع عن طريق بايبال Paypal او بايزا Payza هو 10 دولار فقط، اما ان طلبت ان يرسلو لك مستحقاتك في شيك بنكي فاقل شيء لكي يدفعو لك هو ان تحقق 100 دولار، اما ان كنت تريد الدفع عن طريق تحويل بنكي فالحد الادنى هو 500 دولار.

عن الكاتب

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى ذلك . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة عرب ويب ترحب بك

معلومات عن التدوينة Article Blog : الكاتب بتاريخ : السبت، 27 أغسطس 2016
: عدد الزيارات
عدد التعليقات: 0،،، قبل الإستعمال إقرأ إتفاقية الإستخدام